أكثر 15 فيلماً مشاهدة على Netflix على الإطلاق (2024)

تعتبر Netflix أحد أكثر خدمات البث شهرة وشعبية في العالم على الإطلاق، وقد صنعت اسماً لنفسها على مر السنين. منذ إنشاء Netflix عام1997، تطورت الشبكة كخدمة للأفلام والمسلسلات من التأجير عبر البريد إلى خدمة البث المباشر التي يمكن الوصول إليها من أي مكان اليوم. ونظراً لشعبيتها الكبيرة، كانت Netflix هي الخدمة المفضلة عندما يتحدث الناس بشكل عام عن بث فيلم أو مسلسل في نقاشاتهم.

ولهذا السبب قد يعتقد المرء أن أكثر 15 فيلماً مشاهدة عبر Netflix على الإطلاق تمتد على الكثير من السنوات، لكن في الواقع كانت أرقام البث هي الأعلى حقاً لأفلام صدرت خلال السنوات الخمس الماضية وفقاً لموقع What’s on Netflix. مع تطور العالم إلى أجواء تميل إلى العمل من المنزل، يبدو أن الناس لديهم وقت أكثر من السابق قبل أو بعد العمل لمشاهدة أفلام Netflix التي يتحدث الجميع حولها. هذه كلها أخبار جيدة لجمهور الأفلام وصانعي الأفلام على حدٍ سواء، خاصةً إذا كنتم تحبون الأفلام التي تضم نجوماً كبار، أو الميزانيات الضخمة إلى حد كبير، أو ببساطة إذا كنتم من عشاق رايان رينولدز.

ملاحظة: أرقام ساعات المشاهدة مبنية على بيانات جمعها موقع What's on Netflix عبر موقع Netflix Top 10. لا يوجد مصدر محدد متاح لبيانات جميع أفلام Netflix.

15. Army of the Dead (2021)

أكثر 15 فيلماً مشاهدة على Netflix على الإطلاق (1)
  • عدد ساعات المشاهدة: 186,540,000 ساعة

نبدأ القائمة بالمرتبة الـ 15 لأكثر الأفلام مشاهدة عبر Netflix على الإطلاق، وهو فيلم Army of the Dead من زاك سنايدر، وأول فيلم من الأفلام العديدة على القائمة التي تجمع طاقماً مليئاً بالنجوم ويضم أكثر من نوع فرعي من الأفلام تحت مظلة واحدة غير متوقعة. بعدما يتم رفع سور حول مدينة لاس فيغاس وإعلان أنها موبوءة بالزومبي، يجتمع فريقاً من أفضل المرتزقة حول العالم لتنفيذ مهمة عالية المخاطر لكن عالية المكافأة أيضاً ضمن منطقة الحجر الصحي. وبالرغم من أن الفيلم يقدم الكثير من الآكشن والعنف الرائعين اللذين وعد بهما، إلا أن هناك بعض الخيارات الغريبة التي قد لا ترضي جميع معجبي فيلم الزومبي الآخر من سنايدر Dawn of the Dead.

اقرؤوا مراجعتنا لفيلم Army of the Dead هنا.

14. Enola Holmes (2020)

أكثر 15 فيلماً مشاهدة على Netflix على الإطلاق (2)
  • عدد ساعات المشاهدة: 189,900,000 ساعة

يقدم Enola Holmes طاقماً من الممثلين النجوم ذوي المواهب العظيمة، ويضفي لمسة ذكية ومرحة على تاريخ عائلة هولمز وعلاقتهم ببعضهم البعض في أوج تألقهم. يروي الفيلم قصة إينولا هولمز (ميلي بوبي براون) التي تسعى للعثور على والدتها التي اختفت مؤخراً ولتصنع اسماً لنفسها، فتقوم بصقل مهاراتها بالتحقيق وحل الألغاز إلى مستويات جديدة. يمثل الفيلم الظهور الأول لميلي بوبي براون في فيلم منذ نجاحها الكبير على الشاشة الصغيرة بدور إليفن في مسلسل Stranger Things، والتي من الممتع مشاهدتها في دور جديد يمنحها نطاقاً أكبر. وقد أدى النجاح الكبير للفيلم إلى صدور الجزء الثاني له Enola Holmes 2.

اقرؤوا مراجعتنا لفيلم Enola Holmes هنا.

13. Spenser Confidential (2020)

أكثر 15 فيلماً مشاهدة على Netflix على الإطلاق (3)
  • عدد ساعات المشاهدة: 197,320,000 ساعة

مثل العديد من الأفلام الأخرى على هذه القائمة، يأتي Spenser Confidential من نوع الآكشن والكوميديا ويميل نحو السطو. يروي الفيلم قصة الشرطي السابق سبنسر (مارك ويلبرغ) الذي تم إطلاق سراحه مؤخراً بعد السجن بسبب تاريخه بالعنف وتجاهل القانون، وشريكه الجديد هوك (وينستون ديوك) اللذان يخوضان مغامرة جنونية لتنفيذ بعض العدالة التي طال انتظارها ضد بعض أفراد الشرطة الفاسدين. سيستمع أي شخص من معجبي ويلبرغ بالفيلم بكل تأكيد، مما يجعله خياراً آمناً وممتعاً لقضاء سهرة مسلية.

12. 6 Underground (2019)

أكثر 15 فيلماً مشاهدة على Netflix على الإطلاق (4)
  • عدد ساعات المشاهدة: 205,470,000 ساعة

الفيلم الآكشن والكوميدي المتفجر الآخر على هذه القائمة والأول من بطولة رايان رينولدز هو 6 Underground، وهو فيلم طائش وتقليدي مليء بالمتعة من المخرج مايكل باي. يروي الفيلم قصة فريق مؤلف من 6 أفراد موهوبين إلى حد كبير ليس لديهم سجل لوجودهم يجمعهم العبقري المعروف فقط باسم ‘One’ (رايان رينولدز)، والذين يستخدمون مهاراتهم لوضع بعض أكثر قادة العالم شراً وقسوة أمام العدالة. يقدم الفيلم كل ما نتوقعه من مخرج مثل مايكل باي مع الكثير من الآكشن والإثارة.

11. The Kissing Booth 2 (2020)

أكثر 15 فيلماً مشاهدة على Netflix على الإطلاق (5)
  • عدد ساعات المشاهدة: 209,250,000 ساعة

إن The Kissing Booth 2 هو أول فيلم على القائمة لا يأتي من نوع الآكشن، حيث أنه عبارة عن فيلم رومانسي كوميدي للمراهقين، وهو الجزء الثاني لفيلم يحمل العنوان نفسه. يروي الفيلم قصة إيل (جوي كينغ) التي أصبحت الآن في السنة الأخيرة من الثانوية وتكافح للحفاظ على علاقة بعيدة المدى مع حبيبها نواه (جايكوب إيلوردي) وضغوطات التسجيل بالجامعة، كل هذا أثناء التعامل مع وصول طلاب جدد مثيرين إلى مدرستها. وبالرغم من أن الفيلم يختلف إلى حد كبير عن بقية الأفلام على هذه القائمة، إلا أنه لا زال لديه ما يقدمه لمشاهدي Netflix الرومانسيين واليافعين.

10. The Irishman (2019)

أكثر 15 فيلماً مشاهدة على Netflix على الإطلاق (6)
  • عدد ساعات المشاهدة: 214,570,000 ساعة

يمثل The Irishman إضافة فريدة عالية الجودة إلى هذه القائمة، وهو يروي قصة طويلة مبنية على حياة فرانك شيران (روبرت دينيرو). يشتهر شيران بعلاقاته بأشخاص مثل جيمي هوفا وعائلة بوفالينو الإجرامية، والذي يخوض حياة رتيبة في خدمة القوات المسلحة بالإضافة إلى تركه لبصمته في تاريخ الجريمة الأمريكية. يمتد الفيلم على 209 دقائق كاملة، وبالرغم من ذلك يتمكن فيلم سكورسيزي هذا من العثور على مكانته بين الأفلام الكلاسيكية الخالدة على الفور.

اقرؤوا مراجعتنا لفيلم The Irishman هنا.

9. The Unforgivable (2021)

أكثر 15 فيلماً مشاهدة على Netflix على الإطلاق (7)
  • عدد ساعات المشاهدة: 214,700,000 ساعة

يروي فيلم The Unforgivable قصة سوداوية حول امرأة نبذها المجتمع. تخرج روث سليتر (ساندرا بولوك) من السجن بعد 20 عاماً من إدانتها بارتكاب جريمة عاطفية عنيفة ضد شخص محبوب من المجتمع، فتبحث في يأس عن الشخص الوحيد الذي لم ينقلب ضدها: شقيقتها الصغرى. هذا هو الفيلم الأول من بين فيلمين لساندرا بولوك على هذه القائمة، ومن الرائع أن نرى موهبة رائعة بالتمثيل تتألق مرة أخرى في دور بطولي مثل هذا.

8. Purple Hearts (2022)

أكثر 15 فيلماً مشاهدة على Netflix على الإطلاق (8)
  • عدد ساعات المشاهدة: 228,690,000 ساعة

يقدم Purple Hearts قصة من النوع الرومانسي العسكري، مع طاقم شخصيات جديد كلياً وبعض الأغاني الأصلية التي يتم الاحتفاء بها وتشكل جوهر هذا الفيلم. يروي الفيلم قصة كاسي (صوفيا كارسون) التي تعاني من مرض السكري من النوع الثاني وتحاول النجاح في قطاع الغناء، فتسعى إلى التلاعب بالقانون من خلال الزواج من الجندي لوك (نيكولاس غاليتزين) للاستفادة من المزايا العسكرية لكن ليس من دون أن تنمو الرابطة بينهما بشكل غير متوقع. وعلى الرغم من أن البعض قد يجده كنسخة أخرى من فيلم Dear John، إلا أن Purple Hearts يحمل لمسة من الأصالة والصدق التي تجعله بارزاً ومتميزاً.

7. Extraction (2020)

أكثر 15 فيلماً مشاهدة على Netflix على الإطلاق (9)
  • عدد ساعات المشاهدة: 231,340,000 ساعة

يأتي فيلم Extraction من إخراج المخضرم بالمشاهد الخطيرة سام هارغريف (وهو منسق الحركات الخطيرة في عدة أفلام Marvel)، ويمكن القول أن الفيلم عبارة عن مشهد آكشن واحد كبير متسلسل سيثير حماس كل من يشاهده. يروي الفيلم قصة المرتزقة المحترف تايلر رايك (كريس هيمزوورث) الذي لديه خبرة طويلة الأمد بالمهمات التي تتحدى الموت، فيواجه الصعاب مرة أخرى عندما يتم تكليفه بمهمة إنقاذ ابن زعيم جريمة كبير تعرض للاختطاف. وكما يمكن أن تتوقعوا من فيلم يأتي من إخراج خبير بالحركات الخطيرة، فإنه يقدم مشاهد مذهلة ورائعة من الآكشن التي تدفع الممثلين إلى حدودهم القصوى مرة تلو الأخرى.

اقرؤوا مراجعتنا لفيلم Extraction هنا.

6. The Adam Project (2022)

أكثر 15 فيلماً مشاهدة على Netflix على الإطلاق (10)
  • عدد ساعات المشاهدة: 233,160,000 ساعة

إن The Adam Projectهو الفيلم الثاني ولكن بالتأكيد ليس الأخير في هذه القائمة للنجم رايان رينولدز، يجمع الفيلم متعة أفلام الآكشن والكوميديا والخيال العلمي معاً أخيراً. وهو يروي قصة المسافر عبر الزمن آدم ريد (رايان رينولدز) الذي ينتقل إلى عام 2022 عن طريق الخطأ أو المصادفة، فيلتقي بنفسه البالغ من العمر 12 عاماً ويعمل ضد القواعد لاكتشاف الحقيقة ومنع السفر عبر الزمن من الأساس. بالرغم من أن الفيلم يتبع العناصر العامة لأفلام الكوميديا والأكشن، إلا أن فريق الممثلين يقدم فيلماً رائعاً بشكل غير متوقع بفضل الانسجام الكبير الواضح بينهم على الشاشة.

اقرؤوا مراجعتنا لفيلم The Adam Project هنا.

5. The Gray Man (2022)

أكثر 15 فيلماً مشاهدة على Netflix على الإطلاق (11)
  • عدد ساعات المشاهدة: 253,870,000 ساعة

لو جمعنا الأخوين روسو مع نجم آخر لأفلام الآكشن والمغامرة والكوميديا يسمى رايان فسنحصل على The Gray Man: وهو فيلم أكثر سوداوية بشكل ملحوظ مما قد تتوقعونه. يروي الفيلم قصة العميل Six (رايان غوزلينغ) الذي تستهدفه وكالة الاستخبارات المركزية بعد اكتشافه لبعض الأسرار الداخلية المثيرة للقلق، مما يضطره للسعي للنجاة من قتلة محترفين دوليين ذوي مهارة عالية لكي يتمكن من الكشف عن الحقيقة. بالرغم من أن الحبكة لا تقدم شيئاً جديداً، إلا أن الآكشن وجاذبية غوزلينغ تتمكنان من إعطاء الفيلم ما يحتاجه للنجاح.

اقرؤوا مراجعتنا لفيلم The Gray Man هنا.

4. Glass Onion: A Knives Out Mystery (2022)

أكثر 15 فيلماً مشاهدة على Netflix على الإطلاق (12)
  • عدد ساعات المشاهدة: 279,740,000 ساعة

في الجزء الثاني لفيلم الجريمة والغموض الذي حظي بنجاح كبير Knives Out، يغوص رايان جونسون في التحقيقات مرة أخرى في Glass Onion: A Knives Out Mystery. تجتمع مجموعة من نخبة الأثرياء معاً على جزيرة خاصة بدعوة من أحد أصدقائهم غريب الأطوار، ويجب على المحقق المشهور عالمياً بينوا بلان (دانيال كريغ) حل لغز الصلات فيما بينهم والكشف عن أية ممارسات مظلمة. يقدم الفيلم طاقم ممثلين جديد بالإضافة إلى أجواء تنبض بالألوان مقارنة بالفيلم الأصلي.

اقرؤوا مراجعتنا لفيلم Glass Onion: A Knives Out Mystery هنا.

3. Bird Box (2018)

أكثر 15 فيلماً مشاهدة على Netflix على الإطلاق (13)
  • عدد ساعات المشاهدة: 282,020,000 ساعة

الفيلم الوحيد المصنف كفيلم رعب على هذه القائمة هو Bird Box بطولة ساندرا بولوك. تقع أحداث الفيلم في عالم يقوم فيه جزء كبير من البشر بالانتحار بشكل مخيف، مما يرغم مالوري (ساندرا بولوك) وطفليها على استخدام التقنية الوحيدة حول البقاء التي تعلموها ضد عدو جديد: وهي عدم النظر. يضم الفيلم مجموعة غريبة من الممثلين العالقين داخل مساحة محدودة من بعضهم البعض، ويقدم بعض اللحظات المخيفة والصور الرهيبة التي جذبت الملايين من المشاهدين.

اقرؤوا مراجعتنا لفيلم Bird Box هنا.

2. Don’t Look Up (2021)

أكثر 15 فيلماً مشاهدة على Netflix على الإطلاق (14)
  • عدد ساعات المشاهدة: 359,790,000 ساعة

يأتي فيلم Don’t Look Up من المؤلف الكوميدي آدم ماكاي، وهو يقدم قصة ساخرة سوداوية تسلط الضوء على بعض المواضيع الواقعية والمعاصرة. بعد اكتشاف "كوكب قاتل" يتجه مباشرة نحو الأرض، يضطر عالما الفلك المجهولان الدكتور راندال ميندي (ليوناردو دي كابريو) وكيت ديبياسكي (جينيفر لورانس) إلى الشروع في جولة صحفية لرفع الوعي عبر المجتمع المتأثر بوسائل التواصل الاجتماعي. نظراً لأن كوميديا الفيلم سوداوية ومباشرة، فإن الأداء الذي قدمه الكثيرون في هذا الفيلم تجعله يستحق المشاهدة.

اقرؤوا مراجعتنا لفيلم Don't Look Up هنا.

1. Red Notice (2021)

أكثر 15 فيلماً مشاهدة على Netflix على الإطلاق (15)
  • عدد ساعات المشاهدة: 364,020,000 ساعة

الفيلم الأكثر مشاهدة على Netflix هو Red Notice، والذي يأتي من بطولة رايان رينولدز أيضاً إلى جانب بعض الممثلين الآخرين (دواين جونسون وغال غادوت)، ويقدم قصة مسلية مليئة بالآكشن والتي أثبت الجمهور مرة تلو الأخرى أنهم يريدونها. عندما يلاحق عميل مكتب التحقيقات الفيدرالي واحداً من أعظم لصوص الفن على مر التاريخ، فإنهما يتعاونان سوية في نهاية المطاف على مضض بهدف القضاء على اللصة الفنية الأعلى وتحقيق الانتقام منها. يعج الفيلم بالإشارات المباشرة وغير المباشرة إلى أفلام شهيرة من العقود الماضية، مما يجعله ملائماً ومسلياً لأي محب للأفلام.

اقرؤوا مراجعتنا لفيلم Red Notice هنا.

- ترجمة ديما مهنا

أكثر 15 فيلماً مشاهدة على Netflix على الإطلاق (2024)
Top Articles
Latest Posts
Article information

Author: Delena Feil

Last Updated:

Views: 6395

Rating: 4.4 / 5 (65 voted)

Reviews: 88% of readers found this page helpful

Author information

Name: Delena Feil

Birthday: 1998-08-29

Address: 747 Lubowitz Run, Sidmouth, HI 90646-5543

Phone: +99513241752844

Job: Design Supervisor

Hobby: Digital arts, Lacemaking, Air sports, Running, Scouting, Shooting, Puzzles

Introduction: My name is Delena Feil, I am a clean, splendid, calm, fancy, jolly, bright, faithful person who loves writing and wants to share my knowledge and understanding with you.